منتدى انصار الامام المهدي (عج)

اهلا وسهلا بكم في منتدانا مع تحيات
العزاوي مدير منتدى انصار الامام المهدي
منتدى انصار الامام المهدي (عج)

الممهدون في العراق


    مواجهات عنيفه في مدينة الصدر

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 140
    العمر : 30
    الموقع : العراق
    العمل/الترفيه : مطالعه
    المزاج : عام
    نقاط : 177331
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    مواجهات عنيفه في مدينة الصدر

    مُساهمة من طرف المدير العام في الأحد أكتوبر 21, 2007 6:40 pm

    21/10/2007 أعلنت مصادر أمنية وأخرى طبية استشهاد عشرة أشخاص على الاقل واصابة اكثر من اربعين اخرين في اشتباكات عنيفة، فجر اليوم الاحد بين مقاومين وقوات من الاحتلال الأميركي في مدينة الصدر في بغداد. واوضحت المصادر أن "العملية بدأت بعد منتصف ليل السبت الاحد واستمرت حتى الساعة السادسة بالتوقيت المحلي. واكدت المصادر ان "الاشتباكات العنيفية اسفرت عن اضرار بعدد من المنازل والسيارات المدنية". واكدت مصادر في مستشفى الشهيد الصدر والامام علي في مدينة الصدر من جهتها "استلام عشر جثث على الاقل بينها طفل وفتاة واكثر من اربعين جريحا بينهم عدد قليل من الاطفال والنساء". من جانبه، قال الميجور وينفيلد دانيلسن المتحدث باسم جيش الاحتلال الاميركي في رد له على التقارير التي تشير الى سقوط ضحايا مدنيين "ليس لدينا اي دليل على وجود اي مدني بين القتلى او الجرحى" مشيرا الى عدم توافر "معلومات لدينا حول عدد القتلى بين الارهابيين". (ا ف ب)(ز-ط)

    عاجل : اشتباكات في مدينة الصدر تسفر عن تدمير مدرعة وهمرا بالكامل للاحتلال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    خاص : مراسل موقع الممهدون


    قامت القوات الامريكية بشن هجوما كبيرا واسع النطاق برا وجوا ضد مدينة الصدر الامنة والخالية من الارهاب وقد شمل الهجوم مناطق الداخل والجوادر والفلاح والكيارة واستمر الهجوم الامريكي منذ الساعة العاشرة من يوم امس السبت وحتى الثامنة والصف صباح اليوم الاحد وقد تصدى جيش الامام المهدي ببسالة للهجوم الامريكي واوقع خسائر عديدة فيهم لكن اغلب الضحايا العراقيين هم من المدنيين اللذين وقعوا ضحية الرمي العشوائي للطائرات والدبابات الامريكية ويخشى عراقيون في مدينة الصدر من ان تصريحات الشيخ صلاح العبيدي التي اعلنها يوم امس حول وجود متمردين في جيش الامام المهدي لايلتزمون بقرار التجميد قد يتخذها الاميركيون ذريعة لمزيد من المجازر بحق مدينة الصدر وهم يناشدون قيادات التيار الصدري إدانة المجزرة الامريكية وعدم اطلاق تصريحات تفسر لصالح قوات الاحتلال والحيلولة دون تصاعد الاوضاع نحو الاسواء في مدينة الصدر جراء التصرفات الامريكية المجرمة .
    كما وان ابناء مدينة الصدر يدينون سكوت نواب الكتلة الصدرية على لمجازر الامريكية التي ترتكبها امريكا في مدينة الصدر يوميا وخصوصا هجوم اليوم
    ويطالبونهم بموقف واضح من الاعتداءات الامريكية

    وردنا قبل قليل ان الجنود الامريكيين اغلقوا الطريق المؤدية الى منطقة الكيارة من جهة حي اور واعتلوا اسطح العمارات العالية في مدخل مدينة الصدر قرب الكيارة منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم الاحد ولا زالت الطائرات الامريكية تجوب سماء المدينة منذ الصباح بعد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الامريكي التي ذهب ضحيتها ثلاثة عشر شهيدا واثنين وخمسين جريحا كلهم من المدنيين حسب معلومات زودنا بها مستشفى المدينة وسط صمت برلماني صدري وحكومي غريب .
    وقد وردنا أيضاً أن مدرعة امريكية وهمر امريكية دمرت تمديرا كاملا قرب تقاطع الموت بين قطاعي (20
    و(26
    في مدخل مدينة الصدر من جهة الكيارة

    مراسل الممهدون من مدينة الصدر لصاحب العصر والزمان. التصميم::::

    __________________
    يا الله يامحمد ياعلي يامهدي انصرنا


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 26, 2017 4:42 am