منتدى انصار الامام المهدي (عج)

اهلا وسهلا بكم في منتدانا مع تحيات
العزاوي مدير منتدى انصار الامام المهدي
منتدى انصار الامام المهدي (عج)

الممهدون في العراق


    حصيلة عمليات جيش الامام المهدي(عج)خلال اسبوعين

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 140
    العمر : 30
    الموقع : العراق
    العمل/الترفيه : مطالعه
    المزاج : عام
    نقاط : 180131
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    حصيلة عمليات جيش الامام المهدي(عج)خلال اسبوعين

    مُساهمة من طرف المدير العام في الجمعة أكتوبر 26, 2007 10:50 pm



    [b]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد جمعت لكم خلاصة اخبار المجاهدين من جيش الإمام المهدي المنشورة في منتديات الممهدون, فكانت المحصلة خلال اسبوعين فقط :
    تدمير 59 عربة و6 مدرعات واسقاط طائرة وقتل العشرات من المحتلين .
    للنشر
    في يوم الأحد 3-6- 2007
    الديوانية: قام ابطال جيش الإمام المهدي في الديوانية بتدمير خمس عجلات من نوع همر ,
    واحدة في فلكة حي العصري
    واحدة في حي الصدر الاول قرب النسر
    واحدة في التقاطع قرب صورة الشهداء
    اثنان في شارع سالم
    وفي يوم الاثنين4-6-2007
    دارت مواجهات حامية بين جيش الإمام المهدي والقوات المحتلة في منطقة حي رفعت (حي الصادق )وقد تمكن المجاهدون من محاصرة العدو فأستعان بطائراته والدرع لفك الحصار
    وكانت خسائر العدو لهذا اليوم ( الاثنين 4-6-2007) تدمير همرا واعطاب اخرى ومقتل جندي امريكي في حي رفعت .
    تدمير همرين قرب جامع حطين عند مدخل القاعدة من جهة المدينة.
    وعلى اثر المقاومة البطلة قام المحتل بالرمي العشوائي مما ادا الى حرق منزل وثلاث محال.
    وفي نفس هذا اليوم قام قناص الديوانية عصر اليوم الاثنين( 4-6-2007) بقنص جندي امريكي في حي العروبة - قرب الفلكة الحجرية في مدينة الديوانية .
    يوم الثلاثاء 5-6-2007
    الاسكندرية: تعرض رتل امريكي صباح اليوم الثلاثاء، الى هجوم بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة من قبل المقاومة العراقية في بلدة الاسكندرية مما تسبب باشتعال النيران في صهريج للوقود كان ضمن الرتل الامريكي من دون ان يتضح ما اذا كانت ثمة اصابات في الارواح حيث طوقت القوات الامريكية منطقة الحادث على الفور.
    كما اعلن جيش الاحتلال الامريكي اليوم عن جرح ثمانية من جنوده اثر هجوم على قاعدة جنوب شرق بغداد.
    يوم الخميس 7-6-2007
    تدمير عربتي همر جنوب العراق اليوم 7/6/2007
    بابل : ذكر مصدر أمني في شرطة بابل أنّ المقاومة العراقية استهدف عربة أمريكية من نوع همر جنوب العراق على الطريق السريع الذي يربط بين مدن الجنوب وبغداد، مما أدى الى احراقها.
    الديوانية : قام المجاهدون الابطال بتفجير همراً امريكياً محتلا بالكامل الساعة الثانية عشر من ظهر هذا اليوم 7/6/2007 في منطقة الاسكان القديم على الطريق المؤدي الى مركز النهضة في الديوانية .
    وفي نفس اليوم تمكن اخوانكم المجاهدون في مدينة الديوانية البطلة الان من اطلاق رشقات من صواريخ الكاتيوشا على معسكر" ايكو" البولندي والبالغ عددهن (12) صاروخ كاتيوشا .. وقد اصابت معسكر الاحتلال اصابة مباشرة ..
    يوم الجمعة 8-6-2007
    فى صباح هذا اليوم انفجرت عبوة ناسفة على القوات المحتلة فى مدينة الديوانية فى حى الصدر شارع 60 قرب صورة الامام الكاظم (علية السلام) وقد ادى الانفجار الى حرق مدرعة وتضررت اثنتان اخريان , مما دفع القوات المحتلة إلى رمي عشوائي على المنازل والسيارات , وبعد ذلك انهزموا الى اوكارهم مخذولين .
    يوم السبت 9-6-2007
    احراق همرين للأمريكان في الديوانية
    تم والحمد لله تدمير همرين تابعين لقوات الاحتلال الامريكي في حي النهضة قرب معمل ثلج الحيدري في الديوانية وذلك ظهر اليوم السبت .
    وفي مدينة الكوت تعرضت القوة المشتركة( الأمريكية ـ العراقية ) التي حاولت اقتحام منطقة (حي الجهاد) عصر يوم 9 / 6 الى عمليات نوعية قتل فيها بحسب شهود عيان ما لايقل عن (4 ) من جنود الاحتلال الامريكي ومجموعة من القوة المرافقة لها إضافة الى عدد كبير من الجرحى، اضافة الى تدمير عجلة نوع (همفي) وعجلة (شيفروليت) رباعية الدفع وإيقاع الأضرار بغيرهما وغنم عجلة (همفي) ومجموعة كبيرة من الأسلحة والاعتدة.
    وفي سياق متصل أصاب القصف الإجرامي الأمريكي بطائرات (الاباتشي) مسكنين وهدمهما بالكامل كما اصاب القصف والرمي العشوائي حسينية الثقلين ببعض الاضرار، كما سقط من الابرياء (3) شهداء وعدد من الجرحى إصابات أغلبهم بسيطة والحمد لله.
    يوم الأحد 10-6-2007
    الكوت : لقد تسربت أخبار من داخل القاعدة ( دلتا) الأمريكية سقوط ما لا يقل عن(6) محتلين من بينهم ضابط أمريكي برتبة (جنرال) وعدد آخر من الجرحى، إضافة إلى احتراق عدد من آليات الاحتلال، ويمكن حصر الغارات الموفقة على قاعدة (دلتا) بقذائف الهاون والصواريخ أيام: (10 ـ 12 ـ 13 / 6 / 2007 ) التي تجاوز عددها الإجمالي بحسب المتابعة، أكثر من (25) قذيفة للأيام المذكورة أعلاه.

    يوم الاثنين 11-6-2007
    الديوانية: اطلق المجاهدون الأبطال اربع صواريخ كاتيوشا وخمس قذائف هاون باتجاه قاعدة الاحتلال في الديوانية.
    يوم الثلاثاء12-6-2007
    الديوانية: قامت المقاومة الباسلة في مدينة الديوانية الباسلة بدك قواعد الكفر بالديوانيه ب32 قذيفة هاون وعشر صواريخ كاتيوشا وكانت الاصابات مؤثره ودقيقه

    يوم الاربعاء 13-6-2007
    بغداد _ حي الشرطة الرابعة )
    بمناسبة قيام المحتل الجبان وعملائه من التكفيريين والصداميين
    هدم منارتي ضرحي الإمامين العسكريين(صلوات الله عليهما وآبائهم الطاهرين)
    قامت كتائب جيش الحق جيش المهدي (عج) بعملية نوعيه وكانت مكلله بالنجاح وعاد المجاهدون الأبطال سالمين غانمين بفضل الله وكرمه علينا وعلى الناس اجمعين فنحمد الله على سلامة المجاهدين.
    لقد زرع المجاهدون الأبطال من جيش الإمام(عج)عبوة ناسفة في شارع الشهداء (الشرطة الرابعة ) في مساء هذا اليوم وعندما أقترب الرتل المعادي ودخل الشارع كان المجاهدون في إنتظارهم وفجروا العبوة في عربة نوع همر ودمرت بالكامل وخلال لحظة التفجير وترجل جنود الإحتلال من عرباتهم خرج عليهم المجاهدون من الأفرع التي على جانبي شارع الشهداء ومن ورائهم وأمامهم فصبوا حممهم على جنود الكفر والطغيان الجبناء ولقد بادر المجاهدون المدرعة التي كانت في مؤخرة الرتل بصاروخ( RBG7) فأشعلَ النيران فيها ودمرت بالكامل ، ولِلحظات قام جنود الحق بمحاصرة المحتلين وكان المنظر يبعث على الفخر وكانت صيحات وصرخات جنود الإحتلال بالتوسل والتضرع للإسعافهم تسمع رغم ضجج الرصاص الذي كان كالمطر و بعد فترة أُجزم بأنها كانت على جنود الإحتلال كمئة سنة تحت نيران المجاهدين حتى وصلت الطائرات والدبابات المعاديه وقاموا بإخلاء قتلاهم وكانوا ثمانية جنود لقوا مصرعهم , لقد أخلوهم بسرعة فائقة وإندحروا , هذا (وقد وصلتنا أخبار بأن إخواننا المجاهدين من جيش الإمام(عج) في حي العامل و الشرطة الخامسة والشعلة قد قاموا بعمليات بطولية ضد المحتل .
    يوم الاربعاء 13-6-2007
    الكوت: تعرضت دورية أمريكية عصر هذا اليوم 13 / 6 الى هجوم في منطقة شبه معزولة قريبة من مزارع الخضرالقريبة من منطقة (حي الربيع) في مدينة الكوت بقذيفة (آر بي جي سفن) ورشقات بالأسلحة الخفيفة، أصابت عجلة الاحتلال وانفجرت في مقدم العجلة مما أوقع ما لا يقل عن (3) جرحى من الأمريكان الذين كانوا في حالة انتشار قرب العجلة المصابة.
    ومن الطريف ـ وهو ما يؤكد رغبة الشعب العراقي بالتحرر من الاحتلال ـ بيعت إحدى أبواب عجلة (همفي) الأمريكية ـ التي دمرت في مواجهات سابقة ـ في سوق الخردة بمبلغ كبير نسبياً قد بلغ بحسب المسموع (نصف مليون دينار عراقي).

    [/b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 11:37 pm