منتدى انصار الامام المهدي (عج)

اهلا وسهلا بكم في منتدانا مع تحيات
العزاوي مدير منتدى انصار الامام المهدي
منتدى انصار الامام المهدي (عج)

الممهدون في العراق


    عمليات المقاومه الفلسطينيه

    شاطر

    ابن بغداد
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 11
    العمر : 31
    نقاط : 156479
    تاريخ التسجيل : 31/03/2009

    عمليات المقاومه الفلسطينيه

    مُساهمة من طرف ابن بغداد في الأربعاء أغسطس 12, 2009 3:41 pm

    وأفادت الأنباء من مدينة غزة أن مجموعة من سرايا القدس أطلقت مساء أمس الخميس ثلاث صواريخ من نوع سرايا باتجاه مستوطنة " سعد " الواقعة شرق مدينة غزة، وحسب ما أفاد مجاهدو سرايا القدس فان هذه العملية تأتي في إطار الردود القوية والمزلزلة التي تقوم بها سرايا القدس ردا على العدوان الصهيوني المتصاعد ضد شعبنا الفلسطيني ومدننا الفلسطينية . وتأكيد على خيار الجهاد والمقاومة .وتوعدت سرايا القدس بمواصلة جهادها حتى النصر او الشهادة .
    في هذا الوقت
    اعلنت كتائب شهداء الاقصى وسرايا القدس مسؤوليتهما المشتركة عن هجوم على باص اسرائيلي جنوب مدينة جنين .
    وفي بيان مشترك اكد الجناح العسكري لحركة فتح والجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي ان احدى مجموعاتهما المشتركة هاجمت عصر أمس باصاً للمستوطنين الاسرائيلين قرب مفرق قرية عنزة وجرى تبادل لاطلاق النار مع دورية احتلالية كانت تقوم بحراسه الباص .
    واكد البيان ان الهجوم اوقع اصابات مؤكدة في صفوف الاحتلال حيث شوهدت تعزيزات عسكرية وسيارة اسعاف اسرائيليه تهرع للمنطقه وتقوم بنقل مصابين .
    وقال شهود عيان ان تعزيزات اسرائيليه انتشرت على شارع جنين نابلس وفي مدخل عنزة واغلقت المنطقه وشنت حملات دهم وتفتيش .
    واكدت السرايا والكتائب ان العملية استمرار لنهج المقاومة والتصدي للاحتلال وردا على المجازر الاسرائيليه ضد شعبنا وتعهدت الكتائب والسرايا بمواصله العمليات وتوجيه المزيد من الضربات للاحتلال .
    إلى ذلك هاجم مقاتلون من سرايا القدس وكتائب شهداء الاقصى مساء مستوطنة قديم القريبه من جنين واشتبكوا مع جنود الحراسه في المستوطنة المحاذية للحي الشرقي .
    وقال بيان عسكري مشترك ان وحدة مقاتله من مجموعات الكتائب والسرايا نجحت في شن هجوم على المستوطنة وامطروها بنيران اسلحتهم الرشاشه وخاضوا اشتباكا مع الوحدة التي تقوم بحراسه المستوطنة حيث هرعت للمنطقه تعزيزات عسكرية كبيرة .
    واكد البيان ان العمليات المشتركة ستتصاعد يوميا في مواجهه القمع والعدوان والارهاب الاسرائيلي وان الوحده المشتركة في السرايا والكتائب قررت تكثيف عملياتها ضد الاهداف الاسرائيلي ليتحول مثلث الرعب الفلسطيني لساحه حرب مشتعله ضد الاحتلال ومستوطنيه .
    وعاهد البيان الشهداء وشعبنا على مواصله مسيرة الجهاد والمقاومة وضرب الاهداف الاحتلالية بقوة في كل مكان وزمان cheers

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 9:57 am